السبت، 23 يناير 2010

بومطير

السلام على من اتبع الهدى ... اما بعد
الف شكر للاخ ابو صنت على هذه المعلومات القيمه و احب ان اقول لك و الله اعلم و رسوله لقد سمعت من مشايخنا اننا من بني عطاء و لكنني كنت حديث العهد في ذلك الوقت فلم القي لها بالا غير الأن فكلامك اقرب الي من اي كلام اخر الأن لأنه مطابق لما سمعته من مشايخنا في مصر فبارك الله فيك يا اخي ( ابو صنت ) و الف مبروك للزواج الذي ادعي الله ان يبارك الله لك فيها ويبارك الله لها فيك و يجمع بينكما في خير ....
و الف شكر للاخوه (محمد الميزاني 2 -النمر2 -نواف الهوياني - ابن عباد- ابن شلاح - عبدالله 6 - و الأخ ياسر محمود المطيري )
فما اريد قوله عن ارتباط النسب بين مطير مصر و بين مطير الخليج العربي فقد ذكرته في هذا المنتدى من قبل تحت اسم ( مطير مصر الصقر الحايم ) وقد ذكرت نفس الكلام الذي ذكره الأخ ياسر محمود المطيري من حيث اعفاء العربان الأصلين من الخدمه العسكريه الا انني قد ذكرتها و قد حدثت في الخمسنيات الا انه خطا مني و ارجو المعذره عن ذلك و حيث قد صوبها لي بفضل الله الأخ ياسر (وجود صقوك ملكيه من الملك فؤاد الاول منذ سنه 1911
بتنصيب مشايخ للقبيله فى اكثر من مكان وانا تحت يدى ذلك
لان فى الماضى كان الاسرة الملكيه و العربان و ابناء العمد لهم مميزات
عدم الالتحاق بالجنديه ) فكل ذلك قد ذكرته با الرغم من انني لا اعرف الأخ ياسر ألا انني اشكر الله سبحانه
و تعالى على هذا التعارف الطيب الذي ارجو من الله ان يدوم على خير طبعا مع كل منكم ان شاء الله
و ارجو من الأخ ياسر ان يراسلنى على البريد التالي ( almettery@yahoo.com ) وناسف لتحديدي للأخ ياسر شخصيا ........ و اتمني ايضا انه لو لم يشكك اي شخص من افراد المنتدى في نسبنا لقبيلة مطير لان الاصل اننا نعمل على توحيد النسب ولم شمله المتفرق و ليس على التشكيك فيه و اتمنى من الله سبحانه و تعالى ان يجمع بيننا في خير و ان يوفقنا لما يحب و يرضى
و السلام ختام على من ارسى السلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق